القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث PUBG Mobile 1.3 التحديث الجديد وما هي الاضافات الجديدة

تحديث PUBG Mobile 1.3 التحديث الجديد وما هي الاضافات الجديدة


تحديث PUBG Mobile 1.3 التحديث الجديد وما هي الإضافات الجديدة في السنوات السابقة تم تطوير نوع Battle Royale بشكل كبير وأصبحت الألعاب مثل كول اوف ديوتي و ببجي موبايل شائعة جدًا قام مطورو ببجي موبايل بدمج العديد من الميزات الجديدة مع التحديثات المنتظمة التي تعزز تجربة اللعب الشاملة للمستخدم.


قبل إطلاق الميزة المحدثة يجب تجربتها في الإصدار البيتا من PUBG Mobile في الآونة الأخيرة تم إصدار التحديث التجريبي PUBG Mobile 1.3 يمكن للمستخدمين تجربتها و معرفة الإضافات التي بداخلها.


أضافات PUBG Mobile 1.3 التحديث القادم


1. خريطة كراكين Karakin




تمتد Karakin لمسافة 2 كيلومتر جافة وفارغة مع وجود الصخور في كل مكان في Karakin سوف نتحداك دائمًا هذه خريطة صغيرة ومثيرة يمكنها استيعاب ما يصل إلى 64 لاعبًا في كل لعبة سوف تواجه معارك بنادق طويلة المدى في الجبال ومعارك حضرية إستراتيجية ومعارك ضارية تحت منطقة التدمير الميكانيكية الجديدة والتي تم تصميمها لإحداث أضرار عشوائية للمباني حتى يتمكن اللاعبون من الخروج والقتال.


منطقة التدمير


تم تصميم منطقة الهدم للسماح للاعبين بمغادرة المبنى يمكن أن يسبب ضررًا عشوائيًا للمبنى أو حتى يتلف المبنى وجميع الأشياء الموجودة فيه مما يعني أنه لم يعد بإمكانك الاختباء في المبنى بأمان!


 قنبلة جديدة


لإنشاء المزيد من المتغيرات للاعبين الذين يبقون في نفس المنطقة لفترة طويلة أضفنا القنابل اللاصق والجدران التي يمكن تدميرها في Karakin القنابل اللاصقة ستلتصق بالجدار وتنفجر سيجلب هذا للاعبين أسلوب لعب أكثر إثارة مثل توفير المزيد من زوايا التسديد.


سلاح ناري جديد: Panzerfaust


Panzerfaust هو سلاح يستخدم لمرة واحدة يمكنه إتلاف الجدران الرقيقة واختراق الأشياء في نطاق 6 أمتار من نقطة التأثير يمكن تعديل مسافة التصوير إلى 60 م 100 م أو 150 م بعد الاستخدام سيفقد المشغل تلقائيًا المشغل ولا يمكن استخدامه مرة أخرى سيؤدي إطلاق صاروخ من Panzerfaust إلى الاستيقاظ سيؤدي هذا التنبيه إلى إتلاف جميع الأحرف في نطاق 3 أمتار من الجزء الخلفي لجهاز الإرسال يمكن للاعبين إسقاط قتال مدرع بالقرب من Karakin بسرعة منخفضة.


2. سلاح ناري جديد: بندقية قنص Mosin Nagant


تفرخ Mosin Nagant فقط في Erangel و Vikendi إنها بندقية قنص من نوع الترباس مقاس 7.62 مم  وهي قوية مثل Kar98K لكن رصاصاتها تطير بشكل أسرع ولديها خسارة أقل في المسافات الطويلة يمكنها إطلاق النار من مسافات طويلة وتدمير الأهداف غير المدرعة.


3. السيارة الجديدة: Motor Glider




. سيتم إنشاء الطائرات الشراعية ذات المحركات بشكل عشوائي حول Erangel و Miramar.

. الطائرة الشراعية الكهربائية هي مركبة لشخصين يتكون من المقعد الأمامي للسائق والمقعد الخلفي للاعبين لاستخدام الأسلحة.

. للإقلاع يجب أن تكتسب الطائرة الشراعية سرعة كافية وبعد ذلك يجب على الطيار الضغط على الزر لأعلى لرفعها.

. يرتبط استهلاك وقود Motor Glider ارتباطًا مباشرًا بسرعة المحرك كلما زادت سرعة الطيران زاد استهلاكك للوقود من الجيد دائمًا إعادة تزويد خزان الغاز للطائرة الشراعية بالوقود قبل الضغط على دواسة الوقود.

. ستحدث الطائرة الشراعية تغييرات مثيرة في النقل والتكتيكات يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمناظر الجميلة أثناء الطيران.


4. خريطة الساحة الجديدة




حجم خريطة الساحة الجديد صغير وممرات متداخلة لذا فهي مثالية للألعاب سريعة الوتيرة هذه الخريطة مناسبة بشكل خاص للاعبين الذين يحبون المشاركة في المعارك الشرسة لديها مساحة كافية لاستخدام البنادق و SMG وبنادق القنص.


تحميل لعبة PUBG Mobile 1.3 التحديث الجديد


لعبة PUBG Mobile 1.3 الاصدار التجريبي


لعبة PUBG Mobile 1.3 النسخة الاصلية

تعليقات

التنقل السريع