القائمة الرئيسية

الصفحات

قائمة رموز استرداد Free Fire احصل على اكواد جديدة في فري فاير

قائمة رموز استرداد Free Fire احصل على اكواد جديدة في فري فاير


قائمة رموز استرداد Free Fire احصل على اكواد جديدة في فري فاير اهلا وسهلا بكم في موقعنا سنعرض لكم اليوم اكواد فري فاير Free Fire الحديث الذي نشرته شركة Garena وخاصة في منطقة الشرق الأوسط والذي من خلاله يمكنكم الحصول على مجموعة من الأسلحة وسكنات والملابس والرقصات مجانًا تابع و احصل على اكود فري فاير غير مستعملة.


غالبًا ما يتطلع اللاعبون إلى أكواد استرداد Free Fire الجديدة من غرينا بالنسبة للكثيرين هذه هي فرصتهم الوحيدة للحصول على عناصر حصرية مجانًا والتي لم يكن بإمكانهم شراؤها بخلاف ذلك يتم توزيعها على المواقع الرسمية للعبة والبث المباشر ومع ذلك فإن كل هذه الرموز تقتصر على خادم معين ولا يمكن استخدامها بطريقة أخرى ستظهر رسالة خطأ إذا حاول المستخدم استخدام الرمز المخصص لخادم آخر.


اكواد فري فاير Free Fire غير مستعملة وشغالة


اكواد فري فاير هي عبارة عن ارقام و حروف مع بعضها البعض مما يسمى كود من خلالها يمكنك الحصول على المكافئات فري فاير المجانية دون الحاجة الى الشراء او الدفع بنقود حقيقية بتقوم مطورة فري فاير في كل اسبوع باضافة اكود فري فاير جديدة سوف اترك لكم الان بعض الاكواد الحديثة الغير مستعملة.


فيما يلي قائمة برموز استرداد Free Fire للخادم الهندي جنبًا إلى جنب مع المكافآت المقابلة:


. W0JJAFV3TU5E .

. 3IBBMSL7AK8G .

. R9UVPEYJOXZX .


ملاحظة تأكد من تشغيل VPN الهند لتتمكن من الحصول على الاكواد فري فاير الحديثة.


طريقة استخدام اكواد فري فاير Free Fire


. لدى Free Fire موقع استرداد خاص باكواد فري فاير اضغط هنا.

. يجب عليهم تسجيل الدخول إلى موقع Free Fire الخاصة بهم يجب ان يكون لك حساب مربوط في الفيس بوك و غيرها ثم يمكنهم ربط حسابات الضيوف الخاصة بهم بـ Facebook و VK و Twitter وبالتالي تمكينهم من استخدام الرمز.

. يتعين على اللاعبين إدخال كود Free Fire في حقل النص يجب عليهم فقط إدخال الرمز المخصص لخادمهم والضغط على تأكيد.

. بمجرد أن يستخدموا الرمز بنجاح ستتم إضافة العناصر إلى حسابهم قريبًا سيتمكن المستخدمون من جمعها من قسم البريد خلال 24 ساعة.

تعليقات

التنقل السريع